( للتميز ...عنوان )
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سامي يوسف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HUSAM
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 69
المزاج :
المهنة :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: سامي يوسف   الثلاثاء أبريل 14, 2009 12:33 am

سامي يوسف هو مغنى بريطاني. يقوم بأداء أغان وموسيقى ذات محتوى إسلامي. من مواليد يوليو 1980 في طهران في إيران، ويعيش حاليا فی بريطانيا - مانشستر . ولد في إيران لأسرة ذات أصول أذرية (أي من أذربيجان) ونشأ وترعرع في إنجلترا.[2]

نشأته
ولد سامي يوسف في يوليو عام 1980 لأسرة موسيقية ذات أصول أذرية (أي من أذربيجان)، و منذ سن مبكرة استطاعت الموسيقى أن تحتل جزءا كبيرا من حياته ، فقد تلقن أصولها على يد والده الملحن و الشاعر و العازف الموسيقي المتعدد المواهب الذي كانت له يد كبيرة في صقل و تشذيب ميولات ابنه الموسيقية.
و منذ بداية حياته بدأ سامي بالعزف على آلات مختلفة وأبان تدريجيا عن مهارات عالية بالعزف والتلحين و أيضا الغناء ، كما تعلم على يد العديد من الملحنين و الموسيقين المشاهير و من ضمنهم موسيقين من الأكاديمية الملكية للموسيقى في لندن.}}

ألبوماته
قام بأصدار ألبومه الاول المعلم في يوليو عام 2003 ، و قد لاقى الألبوم نجاحا منقطع النظير حيث باع ما يزيد عن المليون نسخة ، ثم أصدر ألبومه الثانى أمتي في عام 2005 و الذى لم يقل نجاحا عن ألبوم المعلم حيث باع حوالى 3 ملايين نسخة ، و من المتوقع ان يصدر ألبومه الثالث في منتصف عام 2008 . وهاهنا يصدر سامي يوسف ثالث ألبوماته بعنوانwithout you في يناير عام2009 .

جولاته
قام سامي يوسف باحياء العديد من الحفلات من اسطنبول حتى الدار البيضاء ، ومن الولايات المتحدة الأمريكية حتى ألمانيا . و يكون الحضور في حفلاته كثيف و على سبيل المثال كانت حفلته في تركيا الأكبر حتى الآن حيث حضرها ما يزيد عن 200,000 متفرج .
واقام حفلة ضخمة في الجزائر في 2008 حيث حضر 70000 .


جزاه الله خيرا ... هو دا النموذج الحقيقي لاستغلال المواهب في خدمة الدين
ياريت نكون كلنا ناجحين مثله!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سامي يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TECNO MEDIA :: المنتديات الفنية :: شخصيات فنية-
انتقل الى: